الأهلى يفوز فى لقاء مؤجل من الإسبوع 19 أمام النسر الأخضر النادى المصرى البورسعيدي


أنهى النادى الأهلى مباراة من مبارياته الصعبة أمام إحدى الفرق المصرية التى يصعب الوقوف أمامها ألا وهو فريق المصرى البورسعيدي حيث دارت أحداث المباراة فى ملعب حرس الحدود بالإسكندرية فى حضور جماهيرى بسيط لا يتخطي الألف مشجع وذلك لأننا لا نزال نعيش فى حظر تواجد الجماهير فى الملاعب المصرية قبل بدأ بطولة دورى أمم أوروبا.

لهذا خاض الأهلى مباراة الجولة التاسعة عشر المؤجلة والتى تمت بنجاح فى قلب الإسكندرية وحصد منها الثلاثة نقاط التى بفضلها جعلته فى المركز الثانى أمام الزمالك بفارق نقطة واحدة وخلف المتصدر فريق الأسيوطي سابقا وبيراميدز حاليا.

فحقق الأهلى إلى الأن 19 إنتصار وأربعة تعادلات وأربعة هزائم مما جعله فى المركز الثانى برصيد 61 نقطة ويأتى خلفه الزمالك برصيد 60 نقطة من خلال الفوز فى 18 مباراة والتعادل فى 6 لقاءات لذا سيعطي الفوز بهذه المباراة دفعة جيدة للأهلى من أجل خوض مؤجلاته والوصول للصدارة وإنتزاعها من بيراميدز.

يذكر أن هذا اللقاء كان من المقرر أن يُخاض فى يوم "15/1/2019" لكن نظرا لإنشغال الأهلى بالبطولة الإفريقية تم تأجيله وبالتالى عقب خروجه من بطولة دورى أبطال أفريقيا تم الإلتزام بمواعيد المباريات المؤجلة وكانت مباراة اليوم واحدة منهم.

سجل للنادى الأهلى اللاعب صالح جمعة صاحب القميص رقم 10 هدف أول فى المباراة ولفريقه فى الدقيقة 30 من الشوط الأول فى المباراة ومن ثم جاء بعده فى الدقيقة 73 من علامة جزاء التونسى الدولى على معلول ليؤكد فوز الأهلى بالنقاط ووصوله للنقطة 61.

شاهد ايضا