111 الزمالك يسعى نحو كتابة سطر جديد فى تاريخه وسموحة يسعى لكتابة التاريخ لأول مرة

الزمالك يسعى نحو كتابة سطر جديد فى تاريخه وسموحة يسعى لكتابة التاريخ لأول مرة

أيمن حفنى وثلاثة لاعبين من سموحة

تأهل كلا من الزمالك وفريق سموحة السكندرى للدور النهائى من بطولة كأس مصر 2018 التى أوشكت على الخروج من خزائن النادى الأهلى المحتفظ بها من الموسم الماضى الذى حصد فيه البطولة بتفوقه على المصرى ليكون أمامنا فريقين سيتم تتويج واحدا فقط منهم بهذا اللقب.

فيستحضر كل فريق نفسه من أجل هذه اللحظة ولكن قبل ذلك لابد من أن يكون قد أنجز الإختبار الإجبارى الذى يؤهل الفريق لحمل الكأس وهو تسجيل الأهداف فى مباراة نهائى كأس مصر فيكون الزمالك قد أنهى ذلك الإختبار مرات عديدة نجح فى خمسة وعشرون مرة وحمل الكأس ولكن منهم مرتان شارك فيها الأهلى ليكون مشاركا لحامل اللقب.

بينما الفريق الأخر المستجد الذى لم يحصل على شرف إنهاء الإختبار قط فى تاريخه وذلك لأنه تواجد مرة واحدة فقط فى النهائى وكان أمام الزمالك ولكن سلبه الزمالك البطولة ليعود من جديد للمرة الثانية فى تاريخه بالمباراة النهائية من كأس مصر ويكون سعيد الحظ بأن يتواجد امامه الزمالك ليثأر منه ويسلبه البطولة كما فعل معه.

وبالتالى بإمكان سموحة كتابة تاريخا للفريق واللاعبين الذين شاركوا فى وصول الفريق لهذه المكانة بالإضافة إلى مجهودات المدرب ورئيس الفريق الذى وكل إتحاد الكرة المصرى بطلب حكام أجانب للمباراة لتُحمل تكلفتهم على فرج عامر رئيس سموحة.

ويذكر بان سموحة حقق الإنتصار فى نصف النهائى أمام الأسيوطي بفارق هدف بركلات الترجيح بعد أن إنتهى الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل بهدف لهدف فسجل الأول تمساح لسموحة وتعادل معه شيلونجو من علامة جزاء.

فى المقابل تأهلت القلعة البيضاء من خلال سحق فريق الإسماعيلى على برج العرب بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويكون موعد نهائى كأس مصر بين الزمالك وسموحة يوم الثلاثاء المقبل "15/5/2018" فى تمام السابعة مساءا بتوقيت مصر.

شاهد ايضا