111 المنافسات المتبقية للزمالك هذا الموسم وحقيقة تواجد ايهاب جلال مع الفريق

المنافسات المتبقية للزمالك هذا الموسم وحقيقة تواجد ايهاب جلال مع الفريق

إيهاب جلال مع الزمالك

فى ظل التراجع المستمر الذى يخوضه فريق الزمالك فى الفترة الحالية والمنقضيه تكاثرت الأقاويل بشأن إقالة إيهاب جلال أو تعنيفه من قبل الإدارة أو شيئأ من هذا القبيل، إلا أنه صرح لإحدى الصحف بأنه يشعر بالإرتياح داخل القلعة البيضاء وأنه لا تواجهه أى مشكلة فى تدريب الفريق بالاضافة إلى تلقيه تشجيع ومعاملة طيبه من الجماهير الوفية للفريق الأبيض.

وبالتالى فإن المدرب يجد الأمن داخل الفريق ولكن بعمله داخل الفريق يعلم جلال أن النادى الاهلى قد حسم الموقف فى الدورى، إلا أن المنافسة على كأس مصر ستكون مشوار الزمالك هذا الموسم من أجل إنهاءه بالتتويج به، ومن ثم التواجد فى بطولة السوبر المصرى ليكون عوضا عن الدورى ودورى الأبطال الذى قد خرج منه فيكون المدرب لديه أمال يُحب أن يُحققها مع الزمالك.

ولكن الفرصة هي ماتجعل الامر حقيقيا أو خياليا فى حالة تواجدها فمن الواضح أمام الجماهير بانها ملعونه بالنسبة للزمالك هذا الموسم، فإن المتبقى منه يُحاول المدرب اصلاحه ليكون جاهزا للموسم الجديد الذى سيكون فيه الزمالك بتواجدا مختلفا كليا.

الزمالك فى الدورى المصرى 

تواجد الزمالك فى أخر مباراة له فى الدورى المصرى امام مصر المقاصة والتى انتهت بفوز المقاصة بهدف دون رد ليكون الزمالك لم يعد لديه أى منافسة فى الدورى سوى على المركز الثانى والثالث، ليكون الأهلى بعيدا عن منافسته ويكون الإسماعيلى والمصرى منافسيه فى الوقت الحالى.

الزمالك بكأس الكونفدرالية

بينما فى بطولة دورى الأبطال كانت مباراة قوية امام ويلايتا ديتشا وانتهت بفوز الفريق الأثيوبى بركلات الترجيح ليكون الزمالك هذا الموسم متواجدا بضعف شديد فى كأس الكونفدرالية بالرغم من أنه انتصر فى لقاء الإياب مما جعله يتواجد امام الفريق الاثيوبى بركلات الترجيح.

الزمالك فى كأس مصر 

لم يتبقى للزمالك سوى كأس مصر حيث تقدم الزمالك فى مباراة دور ال16 على فريق حرس الحدود بثلاثة أهداف مكنته بأن يتواجد فى ربع النهائى والذى سيكون فيه امام فريق الإنتاج الحربى الذى كان بدوره متعادلا مع الزمالك فى أخر لقاء جمعهم بالدورى المصرى الموسم الماضى ليكون الفوز فى ربع النهائى والتأهل مرحلة تلو الأخرى للنهائى والفوز بالكأس المصرية لهذا الموسم هو وسيلته لإنهاء الموسم بشرفا وإرضاءا للجماهير التى عانت مع هذا الفريق وتحملت فوق طاقتها كثيرا.

شاهد ايضا