يوفنتوس يُسجل الهدف الأول فى مرمى ريال مدريد بعد مرور دقيقتين بأقدام ماريو ماندجوكيتش


فى بداية المباراة الأقوى فى الوقت الحالى ومع بداية صافرة حكم اللقاء ومع الهجوم القاتل الذى شنه يوفنتوس على مرمى ريال مدريد والتواجد القوى على ملعبه الذى استمده من جماهيره التى تتواجد بشكلا غير ملحوظ نظرا لتواجد جماهير ريال مدريد بكثرة اليوم على ملعب السانتياجو برنابيو حيث توالت الهجمات من قبل الفريقين.

 ولكن بعد مرور أول دقيقتين جاءت اللحظة التى ثارت فيها الجماهير فى المدرجات حيث جماهير يوفنتوس بفرحة وسعادة وجماهير الريال بالحزن والغضب وذلك لأن يوفتوس من الممكن أن يتمكن من الوقوف بقوة امام الملكى ويتعادل معه مع مرور التسعون دقيقة.

تمكن لاعب يوفنتوس فى بداية أحداث المباراة من تسجيل أول أهداف المباراة ليجعل فريقه متقدما بهدفا فى مباراة الإياب وبالتالى يحتاج يوفنتوس الان لهدفين من اجل حسم التعادل والتواجد فى الأشواط الإضافية التى فيها يتغير كل شىء وتعود المباراة لتكون متساوية بين الفريقين كأنها فى بدايتها ومن يقوم بتسجيل الهدف الاول فى الأشواط يستطيع إنهاء المباراة بالفوز والتأهل مباشرة لمرحلة نصف النهائى.

ويُذكر أن يوفنتوس يحتاج لثلاثة أهداف ليتعادل مع ريال مدريد بينما يحتاج لأربعة أهداف للفوز مباشرة ولكن دون استقبال أى اهداف من ريال مدريد فى كلتا الحالتين.

شاهد ايضا