111 أكوا يونايتد النيجيرى يتوعد الهلال السودانى فى لقاء إياب كأس الكونفدرالية الافريقية

أكوا يونايتد النيجيرى يتوعد الهلال السودانى فى لقاء إياب كأس الكونفدرالية الافريقية


الأن وبعد أن خاض الهلال أولى مبارياته هذا الموسم فى بطولة الكونفدرالية قادما من دورى الأبطال بعد هزيمته على يد فريق توجو بور وسعيه الكبير نحو الوصول لأبعد مرحلة فى هذه البطولة التى يرى لاعبى الهلال بأنهم سيكونوا متواجدين فيها بقوة كبيرة.

حيث أنهم خاضوا مباراة الذهاب على ملعب الهلال أمام فريق أكوا يونايتد وقاموا بتلقينهم درسا قاسيا بفوزهم عليه بهدفين دون رد ليكون الليلة فريق اكوا مستضيفا للهلال على ملعبه وأمام الجماهير النيجيرية التى ستكون واقفة بجوار فريقهم الليلة من أجل تسجيل ثلاثة أهداف ليفوز الفريق ويتأهل لمرحلة دور المجموعات التى ينتقل إليها الفائزون بذهاب وإياب دور ال32.

وبالتالى فإن الفريقين يكونوا على اتم الإستعداد لإنهاء هذه المباراة ولكن لابد من إنهاءها للصالح الفردى لكل فريق لأن الهلال الان متقدما بقوة وسعيه نحو التعادل أو تسجيل هدفا سيكون فى صالحه ويؤهله لدور المجموعات.

بينما فى حالة تسجيل اكوا هدفين دون مقابل تنتقل المباراة نحو التعادل فى حين قام الهلال بتسجيل هدفا سيتأهل الهلال بواقع نتيجة المبارتين التى تصب فى صالحه ولابد فى هذه المباراة أن يفوز الفريق السودانى وذلك لان مصير المدرب مع الفريق يرتبط بنتيجة هذه المباراة فى حالة فشل الهلال فى التصدى لهجمات الفريق المضيف سيكون الهلال خارج البطولة ويتأهل صاحب الأرض فى حالة تسجيله ثلاثة أهداف دون مقابل.

فيكون موعد المباراة بين الهلال وأكوا يوم "17/04/2018" الذى يوافق يوم الثلاثاء القادم.

شاهد ايضا