111 الاتحاد الكويتي لكرة القدم يتجهز لإجتماع تنسيق مباراة الهلال السعودي والاستقلال الإيراني

الاتحاد الكويتي لكرة القدم يتجهز لإجتماع تنسيق مباراة الهلال السعودي والاستقلال الإيراني


يستضيف الإتحاد الكويتي لكرة القدم الإجتماع التنسيقى لمباراة فريقى الهلال والاستقلال بالجولة الأخيرة من مجموعات دورى أبطال أسيا الذى يتواجد به الهلال تواجدا متواضعا، وذلك لكونه فى المركز الأخير فى المجموعة بنقطتين فقط وذلك لتعادله فى مبارتين من أصل خمسة مباريات خاضهما ولكنه خسر ثلاثة مباريات.

وذلك على عكس فريق استقلال طهران الذى يتواجد أمامه الليلة فى هذه الجولة حيث يكون فى المركز الأول بصدارة المجموعة الرابعة برصيد تسعة نقاط عن طريق فوزه فى مبارتين وتعادله فى الثلاثة دون خسارة أى مباراة، وبالتالى تمكن من الفوز بهذا المركز الذى يؤهله للتواجد فى مرحلة دور ال16 مباشرة ولكنه فى حاجة للفوز او التعادل فى هذه المباراة من أجل نيل الثلاثة نقاط او النقطة الواحدة.

فيكون الاتحاد الكويتي مهتما بهذه المباراة التى سيتقرر إقامتها فى ملعب نادى الكويت بعد أيام قليلة فهذا الإجتماع التنسيقى سيحضره مدير عام الاتحاد الكويتي بالاضافة لبعض الأعضاء واللجان والهيئات من الطرفين.

فتكون المباراة هامة بشكل كبير بالنسبة لإستقلال طهران الذى يرغب فى أى نقاط من هذه المباراة على حسب نتيجة فريق الريان والعين فى المباراة التى ستجمعهم ولكن بالنسبة للهلال لا يكون لها أهمية بالنسبة للتواجد فى المسابقة ولكن تبعا للشكل العام لابد أن ينتصر فيها الهلال.

شاهد ايضا