111 يوفنتوس يأمل بتعزيز صدارته أمام ميلان ونابولى يأمل سقوطا طيبا لليوفى ليحل مكانه

يوفنتوس يأمل بتعزيز صدارته أمام ميلان ونابولى يأمل سقوطا طيبا لليوفى ليحل مكانه

تنافس ميلان واليوفنتوس فى الدورى الايطالى

بعد تغييرات كثيرة فى ترتيب الدورى الإيطالى على مر الجولات الماضية تأتى إلينا الجولة الثلاثون والتى ينتظر فيها البعض تعثر الفرق المنافسه لهم على يد الفرق الأخرى ففى هذه اللحظة ينتظر فريق نابولى تعثر الفريق المتصدر "يوفنتوس" وذلك من أجل أن يختفى فارق النقاط بينهم ويتواجد نابولى بدلا منه فى المركز الاول وسيكون الفارق لصالح نابولى ولكن سيكون نقطة واحدة فقط.

حيث يستعد يوفنتوس فى هذه الجولة للمباراة الأقوى له أمام فريق ميلان الذى خرج من بطولة الدورى الأوروبى على يد أرسنال الإنجليزي فبالتالى هو الأن جريحا وغاضبا فمن المؤكد بأن يكون على كامل قواه فى هذه المباراة من اجل نيل النقاط الثلاثة التى ستضعه كما هو فى المركز السادس ولكن الفارق سيقل إلى نقطة واحدة بينه وبين صاحب المركز الخامس وهو لاتسيو.

فبعد كل تلك الجولات لم يستطع ايفان جاتوزو أن يرفع مركز الفريق إلى الخمسة مراكز الأوائل ولكن الفريق فى المباريات الأخيرة بالدورى أبلى جيدا وبالأخص أمام روما ولكن نظرا لقوة ارسنال وتمكنه فى البطولة الأوروبية وحسن استعداده قبل اللقاء مكنه من التأهل على حساب ميلان.

فلم يبقى لميلان سوى الدورى الإيطالى بأن يحصل على مركزا جيدا به يضمن مشاركته فى دورى الأبطال ونهائى بطولة كأس إيطاليا التى وصل إليها الفريق بصحبة فريق يوفنتوس أيضا لتكون هذه المباراة مكررة مرة أخرى بعد شهر ونصف ولكن فى مسابقة أخرى فلهذا لا يمكن لميلان أن ينهزم فى المبارتين ففى حالة الفوز الليلة سيُهدى نابولى الصدارة وفى حالة الخساره سيكون مُعرض خسارة مركزة من قبل الفريق التى تأتى بعده ولن يرى تعزيزا فى مركزه مرة أخرى.

ولهذا فإن موعد مباراة يوفنتوس وميلان فى الجولة الثلاثون من السيريا أى ستكون يوم السبت "31/03/2018" فى تمام الساعه "20:45" بتوقيت القاهره على الأليانز ستاديوم بتورينو أى على ملعب اليوفى.

شاهد ايضا