الزمالك يُحاول ضم شيكا ومصطفى فتحى وعبدالشافى وكهربا مقابل 8 مليون جنية لكل لاعب

محاولة الزمالك لضم شيكابالا وفتحى وعبدالشافى وكهربا

بعد فشل الزمالك فى بعض الصفقات التى تحدث عنها فيما سبق، يعود فريق القلعة البيضاء مرة أخرى بمحاولة كبيرة لضم أربعة من لاعبى الفريق السابقين الذين احترفوا فى الدورى السعودى ويكونوا متواجدين أيضا فى الوقت الحالى ولكن المفاوضات بشأن التعاقد معهم فى الموسم الجديد.

حيث يتواجد الان شيكابالا مع فريق الرائد السعودى منتقلا من فريق الزمالك على سبيل الإعارة كما هو الحال مع زملاءه الأخرين كمصطفى فتحى لاعب وسط التعاون والذى انتقل فى منتصف العام الماضى من الزمالك أيضا ولكن الزمالك يطلب عودته هو وشيكابالا وكهربا المنتقل على سبيل الإعارة أيضا من الزمالك إلى إتحاد جدة على عكس محمد عبدالشافى الذى انتقل من الزمالك إلى الأهلى ولكنه إنتقل من الاهلى إلى الفتح على سبيل الإعارة وذلك من منتصف شهر يناير الماضى.

فتكون هناك محاولات الأن من قبل إدارة نادى الزمالك من أجل نيل عودة اللاعبين الأربعة مرة أخرى إلى بيتهم الأبيض وذلك فى مقابل حصول كل لاعب على ثمانية ملايين جنيه من أجل الموسم المقبل.

وكان الزمالك فى أخر لقاء له بقيادة إيهاب جلال فى البطولة الإفريقية "الكونفدرالية" أمام فريق ويلايتا ديشا الإثيوبى والذى أقصى الزمالك خارج البطولة بتغلبه عليه ذهابا وإيابا فى مرحلة دور ال32 ولذلك تقرر على الزمالك عقد بعض الصفقات من أجل تدعيم الفريق من أجل الموسم المقبل.

شاهد ايضا