بيتيس ينتصر علي ريال بهدفين مقابل لاشئ في اول هزائم زيزوا علي ارض سانتياغو برنابيو



مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في ضمن مباريات الدوري الاسباني اليوم 19-5-2019 , المباراة المنتظره ضمن الاسبوع الثامن وثلاثون يلعب ريال مدريد علي ملعب سانتياغو برنابيو في ضمن مباريات الاياب  ريال مدريد , حيث انتهي ذهاب بين كلا الفريقين بنتيجه هدفين مقابل هدف وحيد للقاء المنتظر .

كانت مباراة ريال مدريد قد بدات في تمام ساعه الثانيه عشر ظهرا بتوقيت مصر وفي تمام ساعه الواحده بتوقيت مكه المكرمه تمكن فيها ريال مدريد من انهاء الشوط الاول بدون اي اهداف , فيما حقق ريال بيتيس اول اهدافه في خلال سجل مباراة عن طريق لورينزو مورن في دقيقة الواحدة وستون الي ان اتي خيسي رودريغز في دقيقة الخامسة وسبعون وبعد اربعه عشر دقيقة من الهدف الاول ليحرز ثاني الاهداف وتنتهي مباراة بهدفين مقابل لاشئ.

ينهي ريال مدريد موسمه بهزيمه مع زين الدين زيدان المدرب الجديد للفريق لينتظر عشاق المرينجي موسمهم الجديد مع التجديدات المنتظره في ميركاتو الصيفي للفريق, وكان نادي ريال بيتيس قد بدا مباراة بتشكيل بقياده المدرب كيكي سيتيين , في لقاء الذي كان بتعليق محمد بركات ومنقول عبر بي ان سبورت الرياضية الثالثه .


شاهد ايضا

kora live

موقع كورة اون لاين لايف | koora live نقل مباشر مشاهده مباريات اليوم كورة لايف روابط يلا شوت yalla shoot بدون تقطيع kora online يلا لايف كورة شوت لجميع مباريات اليوم بث مباشر قناه جوال يوتيوب مباراه كورة 4 لايف