المشير طنطاوى يظهر مع إدارة فريق بيراميدز فى إحتفالات الفوز على الزمالك بالدورى المصرى


بعد أن انتهت المباراة الصعبة التى عاشها فريق الزمالك طوال تسعون دقيقة مليئة بالرعب الكروى وذلك لما فعله فريق بيراميدز فى المباراة من مرتدات وهجمات خطيرة على مرمى محمود جنش والتى أسفرت عن هدف فى مرماه عن طريق على جبر مدافعه الأسبق.

حيث عقب المباراة وخروج اللاعبين من ملعب المباراة والتوجه لغرفة تبديل الملابس بدأت الإحتفالات بسبب حصولهم على الثلاثة نقاط التى أهدتهم الصدارة مؤقتا لحين انتهاء كلا من الأهلى والزمالك من مؤجلاتهم حيث كانت هناك بعض الأعين التابعة لنا من داخل غرفة الملابس والتى أوضحت فرحة اللاعبين الكبيرة بالفوز على الفريق المتصدر للدورى وإنتزاعها منه.

وكان هناك العديد من أعضاء مجلس إدارة فريق بيراميدز الذين توجهوا صوب لاعبى الفريق من أجل شكرهم على الفوز وتوجيه دفعة جيدة لهم من أجل الإستمرار فى المستوى الجيد الذين يُقدموه طوال الموسم والذين يطالبون باستمراره من أجل التتويج ببطولة الدورى دون النظر لنتائج الفرق الأخرى.

من بين هذه الوجوه المتواجدة داخل النادى ظهر المشير السابق محمد حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسحلة ووزير الدفاع سابقا فكان فى ضيافة المستشار تركى أل الشيخ داخل النادى خلال مباراة الزمالك وعقبها وكانت على وجهه الإبتسامات المشرقة التى دلت على فرحته بفوز بيراميدز وحبه للكرة التى يقدمها الفريق.

شاهد ايضا

kora live

موقع كورة اون لاين لايف | koora live نقل مباشر مشاهده مباريات اليوم كورة لايف روابط يلا شوت yalla shoot بدون تقطيع kora online يلا لايف كورة شوت لجميع مباريات اليوم بث مباشر قناه جوال يوتيوب مباراه كورة 4 لايف