قرعة دور الثمانية من دورى أبطال أوروبا هل كانت منصفة بحق أم خدمت مصالح بعض الفرق وهشمت الأخرى


بعد ساعات قليلة من إجراء قرعة دور ال8 من دورى أبطال أوروبا فرح البعض وحزن البعض نتيجة لها وذلك لأنه تواجدت بعض المباريات السهلة نسبيا مقارنة بأسماء الفرق بالاضافة إلى تواجد مباريات طاحنة بمعني الكلمة.

فكان من حظ فريق مانشستر سيتي تقريبا وقوعه مع فريق من بلاده وهو توتنهام أى أنه يخدم مصلحته من حيث معرفته الكثيرة بهذا الفريق وخوضه امامه الكثير من المباريات بالاضافة إلى تصدره الدورى الإنجليزي الممتاز مما يعطى طابعا جيدا له فى هذه المباراة نظرا لفوزه كثيرا على ذلك الفريق بالمسابقات الإنجليزية وبقوة السيتي الحالية يتوقع البعض تهشيمها لعظام توتنهام فى هذه المرحلة.

أما فريق يوفنتوس الإيطالى فكان لديه الحظ الأخر من هذه القرعة وهو إبتعاده عن السيتي وبرشلونة وليفربول وذلك يُعتبر شيئا جيدا لليوفى نظرا للقوة التى تملكها هذه الفرق التى تم ذكرها فهى لديها أسحلة هجومية فتاكة لا تتمثل فى لاعبا واحدا فقط بل فى الفريق بأكمله أو المثلث الأمامى إن أصح القول.

لكن هناك بعض الحظ العاثر أمام كلا من مانشستر يونايتد وتوتنهام حيث اصطدم فريق مان يونايتد بفريق برشلونة الإسبانى فى مباراة لن ينجو منها مانشستر على الورق وواقعيا أيضا وذلك لما يمر به الفريق من مرحلة إنتقاليه بالاضافة إلى غياب اللاعبين الأساسيين عن المباريات المتواجده فى الوقت الحالى بسبب الإصابة.

وهناك أيضا توتنهام ذات الحظ العثر لوقوعها أمام مان سيتي متصدر الدورى والفائز ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين لذا فيعتبر مباراة قوية وصعبة أمام توتنهام كما هو الحال أمام المان يونايتد.

ليكون كل فريق الأن فى تحضير كبير لذلك الوقت الذى سيكونوا فيه جميعا فى تسعون دقيقة مليئة بالمغامرات الغير متوقعه بتاتا هذا الموسم.

فتبدأ لقاءات الذهاب فى التاسع والعاشر من أبريل ففى الثلاثاء مباراتين والأربعاء مباراتين أخرتين من ثم بعدها بسبعة أيام سيتم خوض مباريات الإياب من ذلك الدور.

شاهد ايضا

kora live

موقع كورة اون لاين لايف | koora live نقل مباشر مشاهده مباريات اليوم كورة لايف روابط يلا شوت yalla shoot بدون تقطيع kora online يلا لايف كورة شوت لجميع مباريات اليوم بث مباشر قناه جوال يوتيوب مباراه كورة 4 لايف