عبدالله السعيد يشكر النادى الاهلى والجهاز الفنى واللاعبين عبر موقع تويتر عقب توجهه لكوريبيون بالوسيورا


أعرب اللاعب المصرى صانع ألعاب النادى الأهلى سابقا عن شكره وامتنانه لتلك الفترة التى قضاها داخل جدران القلعة الحمراء، والتى وجد بها ترحيبا وحبا من اللاعبين والجماهير الذين ساندوه كثيرا وفرحوا معه بلحظاته السعيدة التى لن ينساها ولن تنساها الجماهير صاحبة الرداء الأحمر العاشقة للنادى الأهلى.

حيث كتب عبدالله السعيد على حسابه الرسمى بموقع تويتر:
"و احب اشكر الجمهور الذى ساندنى و كل من انتقدنى في الفترة اللي فاتت و بتمنى من ربنا أن يوفقني في الخطوة القادمة، و أكون عند حسن ظن الجمهور المصري العظيم".

 ليكون اللاعب متفائلا بمستقبل جيدا ومشرق بعد رحيله عن النادى الذى قضى فيه أفضل لحظات حياته انتقالا من الإسماعيلى الذى احتضن اللاعب وجعله مثمرا ليقتطفه النادى الاهلى، ليذهب بعد ذلك إلى فريق كوريبيون بالوسيورا الفنلندى ليكون معارا لمدة شهرين.

وقضى عبدالله السعيد فترة طويلة داخل النادى الاهلى حيث كانت فترة انتقاله منذ سبتمبر 2011 من الإسماعيلى ليقضى فترة تتراوح بين ست أعوام إلى سبعة أعوام كاملة ذاق فيها الفرح والسعادة بفوز الأهلى بالبطولات القارية والمحلية والمشاركات الكبيرة سواء الودية أو الرسمية أمام أكبر الفرق العالمية، ليذهب اللاعب بعد ذلك بعيدا عن الفريق ليحترف بصفوف هذا الفريق الفنلندى.

ويُذكر بان النادى الأهلى قام بتجديد عقد اللاعب فى فترة نشب الخلافات بين الفريق واللاعب وفريق الزمالك الذى كان متواجدا فى تلك الخلافات نظرا لكون اللاعب قد وقع على عقود انتقاله للزمالك، وفى الوقت ذاته كان مرتبطا مع الاهلى ولكن الاهلى سرعان ما إنهى تلك الخلافات بتجديد عقد اللاعب، ومن ثم قام بعرضه للبيع عقب نهاية الموسم لتكون الإعارة هذه عوضا عن تواجده فى الدورى ولتجربة الإحتراف قبل البيع.

شاهد ايضا

kora live

موقع كورة اون لاين لايف | koora live نقل مباشر مشاهده مباريات اليوم كورة لايف روابط يلا شوت yalla shoot بدون تقطيع kora online يلا لايف كورة شوت لجميع مباريات اليوم بث مباشر قناه جوال يوتيوب مباراه كورة 4 لايف