جيرونا ينهى إستعداداته لمباراة إفتتاح الجولة 32 أمام ريال بيتيس بالدورى الإسبانى


أنهى الفريق الإٍسبانى جيرونا استعداده على ملعبه مونتيليفي من أجل تلقين فريق ريال بيتيس الذى يتواجد امامه فى الجولة 32 درسا قويا وهذا من فى سبيل الحصول على نقاط المباراة التى سترفع من رصيد جيرونا ل47 نقطة ليتنافس مع اشبيلية ووفياريال على المركز الذى يتواجدون فيه ولكن فى حالة خسارتهم فى المباراة التى سيخوضها كلا منهما على حدى.

فيكون الليلة جيرونا فى تحضير كامل للمباراة وذلك كما فعل فى 12 لقاء خاضهم وفاز بهم من أصل 31 لقاء وأيضا كان من بينهم ثمانية لقاءات تعادل فيهم ليجعلوه الأن فى المركز الثامن والأن تأتى لحظات التفكير من أجل الصعود لأعلى وسط الفرق الكبرى وذلك أيضا من أجل اللاحاق بريال بيتيس الذى يسبقه بخمس نقاط ففى حالة فوز صاحب الأرض الليلة سيتقلص الفارق لنقطتين فقط.

بينما يكون ريال بيتيس حاضرا هو الأخر بنية مماثلة وهى خطف النقاط من قلب ملعب جيرونا وأمام جماهيرهم وذلك من أجل تعزيز نقاطه ومركزه خوفا من أن يلحق به فياريال ويستبدل مركزه ومن ثم يأتى من خلفه اشبيلية ولهذا فإن الليلة لن يكون ريال بيتيس سهلا امام جيرونا نظرا لحاجته للنقاط بشدة أكثر من جيرونا.

فكان اللقاء الأخير الذى خاضه فريق جيرونا قبل مواجهة ريال بيتيس امام فريق ريال سوسيداد والذى انتهى بفوز سوسيداد بخماسية دون رد ليكون الفريق مجروحا قبل لقاء بيتيس، بينما المنافس الليلة كانت اخر مباراة له امام إيبار والتى قام بإستغلالها لصالحه حيث أنهى لاعبو بيتيس المباراة بهدفين دون استقبال أى هدف ليتمكنوا من حصد النقاط وهى الرغبة المتواجده الليلة أمام جيرونا.

فتبدء المباراة اليوم الجمعة "13/04/2018" فى تمام الساعه "21:00" مساءا بتوقيت القاهره.

شاهد ايضا

kora live

موقع كورة اون لاين لايف | koora live نقل مباشر مشاهده مباريات اليوم كورة لايف روابط يلا شوت yalla shoot بدون تقطيع kora online يلا لايف كورة شوت لجميع مباريات اليوم بث مباشر قناه جوال يوتيوب مباراه كورة 4 لايف