اتلتيك بيلباو يصطدم بفياريال فى الجولة 31 من الدورى الإسبانى

بلباو يصطدم بفياريال

يتواجد الليلة لاعبى اتلتيك بيلباو فى مباراة قوية امام الفريق صاحب التواجد القوى للغايه هذا الموسم وهو فياريال الذى يكون فى المركز السادس بفارق نقطتين عن صاحب المركز الخامس الذى يتفوق عليه فى عدد المباريات التى لعبها، وذلك لان فريق ريال بيتيس قد خاض 31 مباراة فى حين فياريال تواجد فى ثلاثون فقط.

وبالتالى فى حالة الفوز فى هذا اللقاء اليوم سيكون فى المركز الخامس مباشرة خلف ريال مدريد مباشرة ليكون وسط كبار الدورى الاسبانى الذين يتنافسون حول الخمس مراكز الأولى، وبالتالى فإن اليوم يكون كل فريق فى حيرة من أمره وذلك لأن النقاط هى ما تحكم على الفريق بالصعود أو الهبوط.

ولكن فريقا مثل فياريال خاض موسمه هذا بتفوقا كبيرا سيكون هو من يُحدد مصيره وذلك لأنه استطاع الانتصار فى أربعة عشر مباراة وتعادل فى خمس فقط، ولكنه لظروف معينه خسر فى 11 مباراة وبالتالى فإنه فى وضع جيد بعض الشىء بالنسبة لفريقا مثل ريال مدريد الذى يتقدم عليه فقد خسر خمسة مباريات هذا الموسم بالدورى الاسبانى، بينما يكون زعيم اسبانيا فى الصدارة بلا هزيمة ليتطوق شوقا للتتويج ببطولة الدورى.

بينما فى هذا اللقاء يكون اتلتيك بيلباو فى المركز الثالث عشر أى أنه بعيدا كل البعد عن فياريال ولا توجد منافسه بينهم سوى على النقاط الثلاثة التى ستكون لصالح فياريال على حسب نتائج الفريقين فى الموسم ككل، بينما فى اخر مباراة خاضها فياريال كانت امام مالاجا ولكن الفريق الاسبانى انهزم بهدف مقابل لاشىء على عكس بيلباو الذى تعادل مع سيلتا فيغو فى لقاءه الأخير بالدورى.

ويتفوق ايضا بيلباو على فياريال فى الوصول لدور السته عشر من الدورى الأوروبى بينما فريق فياريال لم يستطع تخطى دور الاثنان والثلاثون، ولكن الأن الفريقين خارج المنافسه ليكون موعدهم الليلة امام بعضهم هو من يُقرر إلى من تذهب النقاط الثلاثة فى الجولة 31 من الليجا الإسبانية.

ويُذكر بأن المباراة تكون اليوم الاثنين "9/04/2018" فى تمام الساعه "21:00" التاسعة مساءا بتوقيت القاهره.

شاهد ايضا

kora live

موقع كورة اون لاين لايف | koora live نقل مباشر مشاهده مباريات اليوم كورة لايف روابط يلا شوت yalla shoot بدون تقطيع kora online يلا لايف كورة شوت لجميع مباريات اليوم بث مباشر قناه جوال يوتيوب مباراه كورة 4 لايف