ريال مدريد يقع أمام بايرن ميونخ نتيجة لقرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا 2018


الأن وبعد كل التجارب الرسمية التى خاضها فريق ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا بداية من دور ال16 الذى كان أمام الفريق الفرنسى العنيد باريس سان جيرمان والذى تمكن امامه الفريق الملكى من العبور للدور ربع النهائى فكانت أعين الجماهير المدريدية فرحة ومسرورة للغايه وكان الأمل فى القرعة التى تضعهم أمام فريقا سهلا ليتمكنوا من العبور للنصف نهائى دون معاناة.

ولكن لم يكن هذا ما تحقق فكانت لقرعة ربع النهائى كلمة أخرى جعلت لاعبى وجماهير ريال مدريد فى حزننا لفترة وهذا لأنهم وضعتهم أمام العملاق الإيطالى يوفنتوس الذى لم يكن بالثقة الكبيرة فى مباراته الذهابية فى دولته وأمام جماهيره فخسر امام الريال بثلاثة أهداف.

ولكن فى الإياب كان للفريق وضعا أخرا فكان يتواجد على ملعب السانتياجو برنابيو بالقوة الغير متوقعه منه وبالفنيات التى وضعها أليغرى حيث تمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف فى مرمى ريال مدريد ليتعادلوا ولكن فى النهاية عاد رونالدو منقذ فريق الريال ليُسجل ركلة جزاء لينتقل الريال إلى الدور نصف نهائى وها نحن الأن وبعد نتيجة قرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا التى قامت بوضع ريال مدريد فى مباراة صعبة وقوية أمام بايرن ميونخ.

وبالتالى لم تكن لريال مدريد أى مباراة سهله هذا الموسم فى دورى الأبطال ولهذا فإن زيدان سيكون فى قلق شديد وهذا لأن بايرن ميونخ لم ينال مثل هذه المباريات بداية من دور ال16 فكان للريال النصيب العثر من المباريات.

نتيجة قرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا:

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ فى ذهاب وإياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

شاهد ايضا

kora live

موقع كورة اون لاين لايف | koora live نقل مباشر مشاهده مباريات اليوم كورة لايف روابط يلا شوت yalla shoot بدون تقطيع kora online يلا لايف كورة شوت لجميع مباريات اليوم بث مباشر قناه جوال يوتيوب مباراه كورة 4 لايف